مش فاهم اشي (الحلقة الاولى)

פורסם בתאריך 3 אפר 2022
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (جيش السراويل) يعطيكم الف عافية على دعمكم الرهيب ان شاء الله بنحقق نجاح اكبر واكبر بوجودكم كلكم وان شاء الله بشوفكم كلكم بأعلى المراتب . 😘😘😘
برنامج القناة الاسبوعي (ايام تنزيل الفديوهات )
الجمعة
الاثنين
الاربعاء
.
اذا بتحب تتابعني على مواقع التواصل الاجتماعي اكبس على الروابط هون 👇
●instagram: abu_srwal
abu_srwal
●facebook: abu_srwal
srwalo
●football channel :
ilaward.info/long/0Sx.html...
◄ للتواصل على الايميل أو رقم الإعلانات :
Whatsapp: 00962796686588
Email: samer@abu-srwal.com

תגובות: 1 408

  • ابو سروال ايش رايك تنزل الحلقات هذي كل يوم 😭😭😭😭❤️👍🏻

    • شاهدها كل يوم

    • @محمد احمد صوتك

    • @اتحادي صميم شوه روح نام منتاج مو هوه على تيربو ما شاء الله شو تتهبل همه دايما فاضيين

    • شوه المنتاج وتصور المقطع وغير هيك لما يكون فاضيين الثلاث لأنهم مش دايما فاضين الك ورح يكون المنتاج تسليكي لانه بده 15 ساعه تقريبا حتى يجهز المقطع وكم ساعه بده يصحى وكم ساعه بده ينام تفكرهم دايما فاضين الك وورح تزهقو من البرنامج لانه كل يوم مقطع

    • @اتحادي صميم شوه المنتاج وتصور المقطع وغير هيك لما يكون فاضيين الثلاث لأنهم مش دايما فاضين الك ورح يكون المنتاج تسليكي لانه بده 15 ساعه تقريبا حتى يجهز المقطع وكم ساعه بده يصحى وكم ساعه بده ينام تفكرهم دايما فاضين الك وورح تزهقو من البرنامج لانه كل يوم مقطع

  • نطالب ب ٣حلقات اسبوعيه حد أدنى والله 😂❤️

  • ليت تحط ترجمه حتى لو مختصره للاشخاص الي ما يسمعوا سوي هالخدمه البسيطه عشان تسعد هالاشخاص متل ماتسعدنا ❤❤

    • اذا يريد يضيف ترجمة لازم كل دقيقة 4 دولار يدفع اتوقع

    • @المـ(علاوي)ـصمم 😈 بس أبو سروال يقدر يضيف ترجمة من خلال المونتاج أو من إعدادات الفيديو

    • هاذي ترجمه م̷ـــِْن يوتيوب مو م̷ـــِْن عند ابو سروال 😕💔

    • صح عليك يا بطل ❤❤

    • @Kinanツ في منهم بس الاغلب ما بحضروا

  • نطالب بحلقاات يومية بشرفي انكم بتشيلو الهم عن القلب 🤣🖤🔥

  • البرنامج الوحيد الي بحضره برمضان إبداااع😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    • @Tasneem Channel تسانيم يمه. متت ههههههه

    • @Tasneem Channel اقلد ع الاسم لان متعود اقلد ع اسم البنت تسانيم او تصاميم

    • @ĴǾĦ₳и̃̾👒 لا ما بلعبها .. اسمي تسنيم مش تسانيم

    • @Hussin Majali مش فاهمة يعني شو المشكلة ؟ بحضره وبحضرش أي برامج غيره

    • عندك لعبه فري فاير?كان عندي صديقه زي اسمك تسانيم

  • كمية الضحك في المقطع مو طبيعية شكرا ابو سروال على البرنامج الجميل😂😂❤

  • الحلقة تجنن تحياتي لابو سوسو الغالي ياريت كل يوم المسا حلقة 😁🌹❤️ فقرة ولا احلا،❤️❤️❤️❤️❤️

  • منور ابو سروال المفروض كل يوم حلقة 🤣🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾

  • بتمنى ما بمزحوا عشغلة رمضان وانو يفطروا، في ولاد بتابعكم بتتاثر في هيك حكي، عدا ذلك الحلقة جميلة ❤️

  • حلقة قويةة والرب وان شاء الله تكرر هالحلقات برمضان ويوفقك الله ويوفق الشباب ناصر وخيارة ❤️

  • اقسم بالله افخم برنامج برمضان😂😂💜

  • حلقة ممتعة جدا ،الضحك الف ، كل عام وانتم بخير ❤️❤️❤️❤️

  • اقسم بالله افضل برنامج 😂😂😂😂😂متعتنا يا زم قاتلني الفضول شو راح تقدم حلقات بعد هاي

  • 7:16 لما قال ماهركو قلت كيف راح عن بالي طلع بحرف اللام😂😂💔

  • هو الفائز بالاصل هو خيارة بس أبو سروال أعلن أن ناصر هو الفائز بسبب خوفه باخر الحلقة هههههه

  • ناصر غش في سؤال (الفيل) نقله عن الهاتف هو وعالطاولة 👀 باي🏃‍♀️

  • الافضل فقرة المشهور تكتب الاسم بورقة قبل بداية الاستعلام عشان المصداقية والشفافية طبعًا 😂

  • كمية الضحك بهذا المقطع مو طبيعية 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 استمر على المقاطع الجديدة 🔥 ومابدنا مقاطع من ال Live

  • هاشتاقق كل يوم حلقة من هذا البرنامج😂❤️

  • ياخي مت ضحككك ههههههههههههه ناصر والله اسطورة و بتمني تنزلوا من الحلقات دي طول شهر رمضان بحبك ابو سروااااااااال

  • الله يوفقك و يسعدك و يحققلك كل ما تتمناه انت و كل اللي يساعدوك لتوصل اعلى المراحل

  • الشعب يطالب بالتنزيل اليومي 🔥

  • حلقة حلووة 😂😂❤ اعمل كمان حلقة معهم الاتنبن مع بعض جامدين 😂

  • الله يسعد يا ابو سوسو عل هيك برنامج ويسعد قلوب شحطوط وأبو عضل استمر بجنن البرنامج ♥️♥️♥️🙏

  • افضل برنامج في رمضان بتابعه😂😂😂😂😂

  • هسا عرفت كيف ناصر وخياره صارو مبللين ماء 😂😂

  • نطالب بحلقة كل يوم 😹😹

  • اكثر فيديو بضحك عليه بحياتي 😂😂 شكرا على هالشغل الرائع ♥️♥️

  • 11:30 فرج خلانى بكيت ضحك 😅😂😂😂

  • لازم كل يوم حلقة🖤

  • ولله ناصر عسل يسعد دينو 😂

  • أحلا أبو سوسو رجاء لا تقطعنا من هالضحك😂😂😂😂

  • افضل برنامج قدمه اليوتيوبريه في هذا الشهر استمر .. والله محتوا حلو جداً حبيبي ابو سروال 😙😙

  • ابو سروال الأسطوره نطالب تنزيل يومي من سوريا ❤🇸🇾

  • جنان الشباب الطيبة تعدى الحدود استمر ابو سروال

  • ناصر مهضوم😂😂😂❤️

  • ناصر لما ضرب خيارة / ناصر :نو سكوب نو سكوب + تحية لك من ليبيا هلباااااااا

  • الشعب العربي يطالب بالحلقة الثانية 🤣🤣🤣

  • 14:54 ابوسروال : فاكهة بحرف الكاف 14:57 خيارة : كفتة 😂😂😂

    • @👈انس👉 حبيبي كفوك الطيب ❤️🌹

    • 💖❤ولله كفو يا محترم❤💖

    • @👈انس👉 تدوم الضحكة في وجهك يا اخي ❤️🌹

    • ههههههه

  • والله اكثر فيديو ضحكت فيه هاي السنة 🤣🤣🤣

  • اقوى برنامج برمضان 😂😂😂😂

  • وربي ضحكت من صمصوم قلبي الله يسعدكم واتمنى كليوم تنزل حلقه😂😂😂😂😂😂♥️

  • والله حلقة اسطورررية فرطط ضحك 🤣🤣الله يسعدكن ياارب❤❤

  • 😂😂😂😂😂😂 اقوة برنامج خلاني اضحك من جوات جوات قلبي لك يسعد دينك ابو سوسو لو بحسن حط الف لايك كنت حطيت

  • يا عفو الله الحلقة خيلة، كثرولنا من هالفيديوهات شخيت ضحك😂😂

  • ابو سروال يسعد دينك على دين ناصر وخياره ولله اني بحبكم والله انكم مشتطيب يا غالي انا من الاردن

  • جامد يسطا 😂😂😂❤️❤️ متابعك من مصر ❤️❤️❤️❤️

  • والله منورين افرح لما اشوف ناصر وخيارة وابو سروال ربي يسعدكم مثل ماتسعدونا

  • والله ضحكت من قلبي ❤️😂

  • ربي يسعدكم ويخلي ايامكم كل افراح والله ضحكتني واني جنت ضايج

  • ناصر لما ضرب خيارة / ناصر :نو سكوب نو سكوب + تحية لك من ليبيا هلباااااااا

  • أبو سرواااال الاسطوره برنامج جميل وفكاهي 😂🇵🇸❤️🇵🇸🌺

  • ضروري تكمل هاي السلسلة كثير بيضحك وحلو😂❤

  • اقوى ابو سوسو وربي 😂🔥🔥 حتى التيم الزراب فالحين في كل شيء

  • اقسم بالله فصلتوني ضحك مش طبيعيين ملوك الضحك الله يسعدكم

  • وربي اطلق برنامج برمضان ربي يسعدكم تحياتي الكم من العراق🇮🇶🇮🇶😭

  • بتجننن الحلقة اقسم بالله متتت ضحك🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣ابدعت أبو سوسو انت والشباب❤️

  • والله البرنامج اسطووووووووووري😂😂😂😂❤️❤️😍

  • ناصر مصيبة 😂😂😂😂😂😂❤

  • نبي مقطع🔥 كل يوم او يومين في رمضان 😴👌❤🇱🇾🇱🇾🇱🇾🇱🇾

  • لهلا احلى برنامج برمضان 😂😂😂♥️♥️

  • اقسم بالله صارلي سنوات ما ضحكت هيك في حياتي الله يسعدك ويفرحك ابو سروال جماعته 😂❤

  • اذا بتنزل كل يوم مقطع بتوصل اخر رمضان مفلس 😁👍

  • الحلقة حلوة وخصوصي اذان خيارة 😂

  • ههههه الشعب يطالب ب حلقه كل يوووم 😂

  • اسمع لقواعد اللعبة ❌ اشوف في ناصر ✅🤣

  • والله لما أشوفكم يا ناصر وخياره ابو سروال بفرفح قلبي بنسا كل شىء استمرو الى الامام توفيق ان شاء الله

  • ابو سوسو قلبي 🖤🥺 واللة متت ضحك شكرا يا راسم الضحكة على وجه المتابعين 😋😅😅💓

  • ههههه🤣🤣 طول الفيديو وانا فارط ضحك🤣 يا ريت دايما تنزل هيك فيديوهات ❤️❤️❤️

  • والله برنامج عظمه 😂😂😂♥️

  • 11:20 في غش لازم الجواب عند قصي مش ناصر لانو خيارة احكى خفاش وناصر زرافة لازم دور خيارة قيل ناصر مش لازم خليته يستخدم وسيلة استعلام ع قولته 😑

  • شكرا على كل شيء يا حبيبي ابو سروال.❤😍😘😂😂😂

  • 😂😂😂😂😂 الله يبسطكم زي ما بتبسطونا

  • ربي يسعدكم مثل ماتسعدونا بهاي سوالفكم تحياتي من العراق ❤️‍🔥❤️❄️🤣

  • الله لايحرمنا من فيديواتك❤️ الحلوه مبدع كل عادة من مونتاج تصوير مبدع الله يفرحك مثل ماتفرحنا ❤️💚

  • مبروک يسلطي ❤️🇯🇴💪

  • نطالب بالحلقات هاذي يوميا مو طبيعي قد ايش ضحكت😂😭😭😭😭

  • ابو سوسو بالله علبك نزللنا حلقات كثير من هي السلسلة موتتني ضحك 😂😂😂

  • والله اكتر مرة بضحك بحياتي 🤣🤣🤣

  • والله لما اشوفكم بفرح كثير ❤️❤️❤️كمية الضحك الي في المقطع غير طبيعية ❤️❤️❤️

    • @Abo allayth 🤣🤣🤣 عنجد

    • @حسنين حسوني اي والله يحلفون جذب شو التعليق من 43 دقيقه وشوف الحلقه من 43 دقيقه ايمت لحق يضحك وهوي ما شاهدها

    • خلي انكون جديين المقطع ما يضحك 🙃

    • بس تحلفون جذب

    • ايمت كتبت التعلق وايمت لحقت تضحك 🙂